الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:50 م

"OK ممنوعة".. شروط زواج غريبة بين نجم الريال والعارضة ميراندا

إندريك

إندريك

محمود موسى

A A

تزوّج النجم الشاب إندريك فيليبي لاعب ريال مدريد من صديقته عارضة الأزياء جابرييلي ميراندا، لكن المفاجأة الكبرى كانت في العقد الموقع بينهما.

وقدم إندريك فيليبي، لاعب ريال مدريد، أداءً رائعًا في أول ظهور أوروبي، إذ شارك في الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة ضد شتوتجارت، وسجل هدفًا.

بلغ إندريك 18 عامًا فقط في شهر يوليو الماضي، ليكمل انتقاله إلى ريال مدريد بعد ذلك، وأكدت شريكته غابرييلي ميراندا “20 عامًا” عبر منشور على “إنستجرام: ”أنهما تزوجا أخيرًا".

وتزوج إندريك والحسناء جابرييلي ميراندا بعد علاقة لمدة عامين، فإن الزوجين لديهما بنود غريبة في عقد زواجهما بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة “يتم حظر بعض الكلمات، بما في ذلك (جميل) و(ok)، ولا يمكن استخدامها في رسائلهم لبعضهم البعض، كما أنه من الضروري بالنسبة لهم إنهاء الرسائل بعبارة (أنا أحبك)”.

وكشف إندريك عما يحدث إذا خرقا هذه الشروط “أي شخص لا يمتثل لهذا عليه أن يعطي الشخص الآخر ما يريد في نهاية الشهر. على سبيل المثال، طلبت منها بعض الهواتف وأعطتني إياها".

وفي المقابل كشفت وسائل إعلام برازيلية أن عائلة مهاجم ريال مدريد ليست راضية عن زواجه من عارضة الأزياء، إذ ترى أن فارق العمر قد يتسبب لهما بالمشاكل، بالإضافة إلى أن الزواج قد يعطّل مسيرته الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة حول العالم

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ألافيس ضد إشبيلية في تمام الساعة 10:00 مساء بى ان سبورت 3 HD.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

نيس ضد سانت اتيان في تمام الساعة 9:45 مساء “بى ان سبورت 5 HD”.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

أوجسبورج × ماينز في تمام الساعة 9:30 مساء.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

كالياري × إمبولي - 7:30 مساء "بي ان سبورت HD".

هيلاس فيرونا × تورينو - 9:45 مساء "بي ان سبورت HD".
 

search