الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:33 م

وزير التعليم يتفقد مدارس أسيوط.. والمحافظ يشيد بجهوده

الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط

الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط

A A

استقبل محافظ أسيوط اللواء دكتور هشام أبو النصر، الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، في ديوان عام المحافظة، خلال زيارة تهدف لتفقد عدد من المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

كان في استقبال الوزير والوفد المرافق له المحاسب عدلي أبو عقيل، السكرتير العام المساعد، والعميد أركان حرب هاني محمد الفاروق، المستشار العسكري للمحافظة، بالإضافة إلى المستشار محمد محمود، وكيل مجلس الدولة، وإسلام عوض، مستشار المحافظ لشؤون الإعلام، وإبراهيم الدسوقي، مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وأعرب الوزير عن سعادته بزيارته للمحافظة، مقدمًا شكره للمحافظ على حفاوة الاستقبال. 

وأشاد بالجهود المبذولة لدعم العملية التعليمية، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة والمحافظة لضمان جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

من جانبه، رحب المحافظ بزيارة الوزير، مشيدًا بمساعيه لتحسين جودة التعليم. كما أعرب عن استعداد الأجهزة التنفيذية للتعاون مع الوزارة في تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.

يُذكر أن الوزير والمحافظ سيتفقدان عددًا من المدارس لاستعراض الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد. كما شهد اللقاء إهداء المحافظ للمصحف الشريف للوزير تقديرًا لدوره البارز في تحسين التعليم.

search