الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:21 ص

أحدث صفقات الزمالك يدعم الفريق أمام الشرطة الكيني

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

محمود موسى

A A

تواجد البولندي كونراد ميشالاك، لاعب الزمالك، في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة فريقه الجديد في مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية. 

يستضيف الفريق الأبيض نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 كان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

وأعلن النادي الأبيض، صفقته الجديدة البولندي كونراد ميشالاك المنضم حديثًا للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي أحد السعودي.

كان الزمالك اتفق مع إدارة نادي أحد السعودي على استعارة كونراد ميشالاك لمدة موسم واحد، ليكون آخر صفقات النادي الأبيض في موسم الانتقالات.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني

حراسة المرمى : محمد صبحي.

 خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. 

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو". 

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد و حسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

وتنقل مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية السعودية، المباراة عبر القناة المفتوحة، كما قررت مجموعة تايم سبورت المفتوحة، إذاعة اللقاء عبر البث الأرضي للقناة داخل مصر.

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية الكينية قبل مباراة اليوم

  • لعب 17 مباراة
  • فاز 14 لقاء
  • تعادل مرة
  • خسر مباراتين
  • سجل 38 هدفًا
  • استقبلت شباكه 8 أهداف

وكانت أول مواجهة تجمع بين الزمالك والفرق الكينية، أمام فريق جورماهيا، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلن النادي الكيني انسحابه من اللقاء آنذاك بعد 35 دقيقة فقط.

 


 

search