الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:28 م

"مفرّق الجماعات".. انقسام الجمهور حول شخصية وليد فواز

وليد فواز

وليد فواز

هناء سلامة

A A

أثارت الحلقة السادسة من مسلسل “برغم القانون” تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتراوحت ردود الفعل بين الإشادة والنقد لما فعله الفنان وليد فواز، الذي يجسد شخصية "ياسر" ضمن أحداث المسلسل.

وجاءت موجة من الغضب والانتقادات من الجمهور بعدما قام “ياسر”، بإرشاد الشرطة إلى مكان “ليلى” (تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي)، والتي كانت مختبئة في منزله، واعتبر الكثيرون هذا التصرف خيانة، ما أثار استياء المتابعين.

وأنهالت التعليقات على دور الفنان وليد فواز، حيث علق حساب باسم كريم صلاح قائلًا: “أنا نفسي أشوف له دور طيب يا أخي، مفرق الجماعات”. وكتبت أخرى تُدعى إيمان خطيب: “نفسي أشوف له دور طيب، لأحسن قربت أكرهه”.

وقدم وليد فواز العديد من الأدوار سابقة جسد من خلالها شخصيات سلبية، مثل أدواره في مسلسلات “صوت وصورة”، و"جودر"، و “حق عرب”.

ورغم الانتقادات، تلقى فواز إشادة واسعة بموهبته في تقديم هذه الأدوار المركبة.

قصة "برغم القانون"

تدور قصة “برغم القانون” حول ليلى، التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين (ليلى وهاشم)، بعد زواج دام عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه بعد قصة حب كبيرة بينهما.

أبطال مسلسل “برغم القانون”

يشارك في مسلسل “برغم القانون”، كل من هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وعابد عناني، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر.

والمسلسل تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

search