الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:19 م

"راح عند الكبير".. تامر حسني يُعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله

إسماعيل الليثي ونجله ضاضا

إسماعيل الليثي ونجله ضاضا

ندى إبراهيم

A A

قدّم الفنان تامر حسني تعازيه للمطرب الشعبي، إسماعيل الليثي، في وفاة نجله الشهير بـ“ضاضا”، الذي توفي السبت الماضي، بعد سقوطه من شرفة منزل جدته بالطابق الحادي عشر.

وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على منصة “إنستجرام”: “ربنا يصبرك يا إسماعيل يا حبيبي، البقاء لله، ابنك راح عند الكبير اللي هيكون عليه أحن من أي بشر، نسألكم الدعاء له والفاتحة”.

سقط من الطابع الحادي عشر

وتوفي رضا إسماعيل الليثي، (9 سنوات)، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، السبت الماضي، بعد سقوطه من الطابق الحادي عشر.

وكان “ضاضا” يقف أعلى "كنبة" في "بلكونة" منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم جمجمته قبل أن يرتطم جسده بالأرض.

إسماعيل الليثي

يذكر أن إسماعيل الليثي، مطرب شعبي ولد في عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

وكان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي؛ غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

مطعم جديد

وقبل أيام، احتفل تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد، الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من النجوم.

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من نجوم الفن، منهم باسم سمرة، وهنا الزاهد، وأيتن عامر، ورانيا منصور، وعلي ربيع، بالإضافة إلى طليقته بسمة بوسيل.

search