الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

12:10 م

ضبط مدرس لاتهامه بالتحرش بطالبة داخل سنتر تعليمي ببولاق الدكرور

متهم

متهم

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على مدرس؛ لاتهامه بالتحرش بطالبة ثانوي داخل سنتر تعليمي بمنطقة بولاق الدكرور.

وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة اخطارا من العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق مفاده تلقيه بلاغا من آلاء ج، 17 سنة،طالبة بالصف الثاني الثانوي بقيام مدرس لغة فرنسية بالتحرش بها داخل سنتر تعليمى. 

وأضافت الفتاة أنها توجهت للسنتر لأخذ درس خصوصي في مادة اللغة الفرنسية، وأثناء ذلك استدعاها المدرس لغرفة بالسنتر وتحرش بها وملامسة جسدها.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وتم القبض على المتهم ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على صاحب مركز تعليمي، لاتهامه بالتحرش بطالبة في مدينة نصر، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من ولي أمر يتضرر فيه من مالك "أحد المراكز التعليمية دون ترخيص" لاتهامه بالتحرش بابنته الطالبة، عن طريق خلع جلبابه أمامها، حال ترددها على المركز التعليمي لتلقي أحد الدروس.

تحرش بطالبة

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط مرتكب الواقعة وبمواجهته أقر بقيامه بذلك دون قصد التحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search