الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:16 م

آخرهم وحش الكون.. رحلة صناع المحتوى الهابط من التريند إلى الكلابش

وحش الكون وبناتها

وحش الكون وبناتها

فاطمة نصر

A A

بين الحين والآخر يتم إلقاء القبض على “تيك توكر” أو "بلوجر" أو صانع محتوى هابط وغير لائق، حيث تعمل السلطات المصرية على إحكام قبضتها على كل من ينشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور.. وكان أحدث صناع هذا النوع من المحتوى وتم ضبطهن أخيرًا “صوفيا لورين وكائن النوتيلا ووحش الكون وبناتها”.

المحامي بالنقض، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، أحمد مهران، قال لـ"تليجراف مصر"، إنه رفع دعوى قضائية على كل من “وحش الكون” و"كائن النوتيلا"، بتهم منها التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الأجهزة الأمنيّة تحركت بالفعل، وألقت القبض عليهم في غضون أسبوعين، وتم التحقيق معهم.

استغلال قاصرات

وعن نوع العقوبة المتوقعة بحق المتهمين حال ثبوت التهم الموجهة إليهم، أوضح أنهم سيتلقون عقوبة الحبس ودفع الغرامة، بالإضافة إلى عقوبة استغلال قاصر مثلما الوضع في حالة “وحش الكون” إذا ثبت أن بناتها قاصرات دون سن الـ18، وفي حالة ثبت أنهم أكبر من ذلك ستواجه عقوبة أخرى وهي استغلال البنات في التحريض على الفسق والفجور.

ضبط “وحش الكون”

وقبل أيام، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، استغلال إحدى السيدات ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي (تيك توك، إنستجرام، يوتيوب)، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.
وتم ضبط المتهمات بمنطقة المنتزه بالإسكندرية وبحوزتهن مبلغًا ماليًا من العملات الأجنبية.

كائن النوتيلا

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية القبض على سهيلة الشهيرة باسم "كائن النوتيلا"، بعد نشرها بث مباشر على صفحتها الشخصية يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية المنافية للآداب العامة.

التيك توكر سهيلة الشهيرة بـ"كائن النوتيلا"

صوفيا لورين

ألقت الشرطة القبض على الراقصة الشهيرة "صوفيا لورين"، بعدما أقدمت على عرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل، وتم القبض عليها في أحد النوادي الليلية، بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

صوفيا لورين

هدير عبدالرازق

وفي مايو الماضي ألقت السلطات القبض على هدير عبدالرازق بعدما ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديمها محتوى منافيًا للآداب العامة يحرّض على الفسق والفجور، كما ألقت القبض على البلوجر روكي أحمد بتهم تسهيل ممارسة الدعارة ونشر فيديوهات مخلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search