الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:14 م

"رجل المعصرة" رد "الدين" لصديقه طعنات في صدره

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أحمد عبد الباري

A A

شهدت منطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، جريمة قتل مأساوية في مشاجرة بين صديقين، بسبب خلافات مالية بينهما.

وصل أحد الصديقين -45 عاما-، على الذهاب إلى صديقه، وطالبه برد أموال يدين له بها، إلا أنه فوجئ بسلاح يوجه نحوه ورد إليه دينه طعنات في صدره، أودت بحياته.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بين شخصين نتجَ عنها وفاة شاب، ليتم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المعصرة، إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة بها عدة إصابات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة.

صووره عاريا.. “خليجي” يتعرض للسرقة

في وقت سابق، اشتكى رجل خليجي من تعرضه للسرقة والابتزاز في حي الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، متهما مجهولين بتقييده وسرقته وتصويره عاريا داخل شقة.

إخطار وصل إلى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، من رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان المقدم كريم سمير، يفيد فيه بتلقيه بلاغ من “بدر.أ”، يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية بتعرفه على شخص من خلال الإنترنت واتفق على الذهاب إلى شقته للقيام بأعمال تدليك للجسد.

أضاف الرجل في شكواه، أنه بعد وصوله إلى الشقة ودخولها فوجئ بالشخص الذي تواصل معه يعتدى عليه وبرفقته آخرين، مستخدمين سلاحا وصفه بـ"كتر"، وصوره عارياً وسرقوا هواتفه.

يعلم رجال المباحث على التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search