الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:23 م

"قطعوا هدوم بعض".. مشاجرة بين طالبتين في الخصوص

المدرسة

المدرسة

محمود رفاعي

A A

شهدت مدرسة التجارة (بنات) مشاجرة كبيرة بين طالبتين، حيث قامتا بالتعدي على بعضهما مما أدى إلى إحداث إصابات في الوجه.

تعود أحداث القصة إلى يوم الخميس الماضي، عندما نشب خلاف بين الطالبتين، مما دفع الأخصائية الاجتماعية في المدرسة إلى التدخل لإنهاء النزاع بين الطرفين.

لكن صباح أمس، تجددت الخلافات بين الطالبتين، حيث بدأت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، مما أسفر عن تمزيق ملابس بعضهما وسط حالة من الذعر والقلق بين باقي الطلاب في المدرسة.

على إثر ذلك، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن وقوع مشاجرة كبيرة في أحد المدارس، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية إلى موقع البلاغ.

وبعد الفحص وجمع المعلومات، تبين أن الخلاف بين الطالبتين قد تطور إلى شجار بالأيدي. 

وتم القبض على الطرفين، حيث تم استجواب ذويهما لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن ادعاء إحدى الطالبات بتعرضها لاعتداءات أثناء أدائها امتحان بإحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين في القاهرة.

وبالفحص تبين قيام الطالبة المشار إليها ووالدتها بتحرير محضر بتاريخ 17 يونيو الجاري في قسم شرطة المقطم ضد طالبة ووالديها و2 طلاب آخرين بذات المدرسة، لتعديهم عليهما بالسب والتهديد بالإيذاء، بحسب بيان الداخلية.

كما تبين تحرير الطلاب المشكو في حقهم وأولياء أمورهم محضرًا ضد الشاكية لقيامها بالتشهير بهم، وأنكروا تعديهم عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search