الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:19 م

كارمن بصيبص تتصدر محركات البحث لهذا السبب

كارمن بصيص

كارمن بصيص

هناء سلامة

A A

تصدرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان حملها بمولودها الأول بعد زواج امتد لـ8 سنوات.

ونشرت كارمن بصيبص عبر  “إنستجرام” صورة لها بفستان أسود، أظهرت علامات الحمل، معلقة: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر".

وتابعت برسالة لطفلها المنتظر: "إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك أن أحميك، بكل جزء مني، وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

 نجوم الفن

يشار إلى أن الفنانة كارمن بصيبص ليست أول الداعمين للشعب اللبناني خلال الأزمة الحالية، فهناك العديد من نجوم الفن الداعمين، أبرزهم منى زكي، حيث نشرت الفنانة منى زكي منشورا عبر “إنستجرام” لدعم لبنان معلقة: "اللهم احفظ أهلنا واخواتنا وأصحابنا في لبنان".

دينا الشربيني وياسمين عبدالعزيز

ونشرت أيضا الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة عبر خاصية استوري معلقه: "بردا وسلاما على لبنان".

دينا الشربيني
ياسمين عبد العزيز

من هي كارمن بصيبص؟

كارمن بصيبص، بدأت مسيرتها في عالم الفن بمشاركتها بمسلسل "الجامعة"، والذي سبق عرضه عام 2011، كما يُعد مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش" تميمة الحظ في مسيرتها الفنية.

وكان آخر أعمال الفنانة كارمن بصيبص مسلسل "البريئة"، والذي سبق عرضه عام 2021، وقدمت دور "ليلى" والتي تسعى طوال الوقت لإثبات براءتها من تهمة كبيرة موجهة إليها.

لبنان

شهد لبنان موجتين من الهجمات السيبرانية، على مدار اليومين الماضيين، بمناطق في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

وانفجرت بعض أجهزة الاتصالات اللاسلكية "بيجر"، بالإضافة لأجهزة walkie-talkies، كان يستخدمها عناصر من حزب الله.

بحسب وزير الصحة اللبناني، جاءت حصيلة الانفجارات في جميع أنحاء لبنان، 32 قتيًلا.

وأفادت مصادر أمنية، بأن مئات من عناصر حزب الله أصيبوا إصابات خطيرة إثر انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكي التي كانوا يحملونها، خاصة في مناطق جنوب بيروت.

search