السبت، 05 أكتوبر 2024

06:18 م

ساهموا بإخلاص في خدمة المجتمع .."تكريم قيادات بارزين بـ "مستقبل وطن" في الدقهلية

A A

كرم حزب مستقبل وطن مجموعة من قياداته بالدقهلية، بالإضافة لأسماء بارزة في المحافظة، بما في ذلك مسؤولين في بعض الجهات الحكومية وأمناء لجانه النوعية.

وقال النائب طارق عبدالهادي، عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، الذي استضاف الحفل إن تكريم قيادات حزب مستقبل وطن يعد خطوة هامة في إطار تقدير جهودهم وإسهاماتهم في المجتمع.
وأكد على أهمية الدور المجتمعي البارز للنادي  في محافظة الدقهلية، إذ تبرع بمبلغ مليوني جنيه لجامعة المنصورة خلال فترة جائحة كورونا، كما أرسلت جمعية جزيرة الورد قامت بإرسال ثلاث شاحنات مساعدات إلى غزة في بداية الحرب، مما يعكس روح التضامن والدعم الإنساني.

وأضاف خلال كلمة افتتاحية للحفل أن النادي ساهم في إنشاء غرفة عناية مركزة بمركز الأورام في المحافظة، منوها بدوره الكبير في تكريم رموز العلم في الدقهلية، مثل الدكتور مجدي يعقوب والدكتور محمد غنيم، بالإضافة إلى رؤساء جامعات المنصورة.

تكريم قادة حزب مستقبل وطن بالدقهلية


تناول الحفل الدور البارز لقيادات الحزب السابقين في محافظة الدقهلية في مقدمتهم أمين التنظيم السابق هشام الحصري، والنواب حسين خضير وكيل للجنة الصحة بمجلس الشيوخ، ووحيد قرقر، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، واللواء جمال عبد الظاهر، ومحمد المرشدى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب .

وشهدت الاحتفالية تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ناصر شعبان، ووكيل وزارة الصحة الدكتور تامر مدكور، ورئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة خالد نصر، وعضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية جمال عبد الظاهر، وعضو الأمانة المركزية النائب محمد المرشدي، وأمين التنظيم بالمحافظة أيمن الهواري، وأمين الإعلام بالحزب رشا النجار، وأمين العلاقات العامة بريجيت أنطون، والأمين السابق للتنظيم لحزب مستقبل وطن بالدقهلية النائب هشام الحصري. 

المهندس أحمد رجب الشافعي

وحضر الاحتفالية المهندس أحمد رجب الشافعي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "فانتازيا" لصناعة المراتب والمفروشات الفندقية والإسفنج الصناعي، الذي اعتبر التكريم تقديرًا للجهود المبذولة من قبل القيادات في محافظة الدقهلية والقادة البارزين في حزب مستقبل وطن، كما حضر لفيف من كبار رجال الصناعة في المحافظة من بينهم العمدة عبدالرازق عيش والمهندس رجب رمضان.
 

search