الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:19 ص

احتفالية مبهجة لأوائل الثانويتين العامة والأزهرية في بلقاس (صور)

جانب من فعاليات التكريم

جانب من فعاليات التكريم

A A

شارك نواب ورموز عدة من أطياف المجتمع، في احتفالية مبهجة لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية بمدينة بلقاس، في إطار مبادرة مجتمعية محفزة على التفوق والتميز.

أقيم الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلبة في قاعة سوليتير بلقاس، وكرم النائب اللواء فايق الزكي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بتكريم المتفوقين في الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادة الإعدادية من أبناء دائرة مركز بلقاس.

وشارك في الحفل، الذي يُعقد للسنة الخامسة على التوالي، رجل الأعمال الشاب أحمد الشافعي، مؤسس مجموعة شركات "فانتازيا"، بالإضافة إلى مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الثانوية والمعاهد الأزهرية، وعدد من الشخصيات التنفيذية والعامة في المنطقة.

وأعرب النائب اللواء فايق الزكي عن فخره بإنجازات الطلاب المتفوقين، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في الدراسة، بينما أكد أحمد الشافعي على أهمية دعم الشباب المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات.

وأعرب الطلاب عن فرحتهم بتحقيق نتائج متميزة في الامتحانات، مشيرين إلى أن الجهود المبذولة من قبل المعلمين كانت لها دور كبير في هذا النجاح، بالإضافة لدور الأسر في توفير المناخ الصحي للاستذكار، وأشاروا إلى أن البيئة المدرسية الداعمة تشجعهم على الابتكار والإبداع، وأكدوا على أهمية الاستمرار في تطوير المناهج الدراسية لتواكب التحديات الحديثة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search