الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

"عاوز عربية جديدة".. أحمد صلاح حسني عن "حادث التجمع": "يبتزني"

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

سعيد أحمد

A A

علق الفنان أحمد صلاح حسني، على شكوى أحد المواطنين، من تعرضه إلى حادث مروي معه، ما تسبب في تدمير سيارته الخاصة، على حد قوله.

أحمد صلاح حسني قال لـ تليجراف مصر: "الحاجة الوحيدة اللي ممكن أقولها إني بعمل له الخير.. مكنتش عاوز أرد لأن الحاجة دي بعملها لربنا ورغم إني بعمله الخير لقيته يبتزني عبر السوشيال ميديا، ومفيش نتيجة من الابتزاز". 

وأضاف أحمد صلاح حسني: “بعامل ربنا مش بعامله هو..  الموضوع بيتحل.. أنا ما عوضتهوش لحد دلوقتي لكن لسة بشوف أنسب حاجة ممكن أعملها له.. وهرجعاله أحسن من اللي كان فيه". 

حادث مروري

واصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف، على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ما أدى إلى تهشمها من الخلف، وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

عاوزين عربية جديدة

صاحب السيارة التي تدمرت ويدعى محمد صالح قال إن محامي الفنان أحمد صلاح حسني تواصل معه منذ قليل، للتفاوض من أجل عودة حقه، بشرط توقف الحديث في وسائل الإعلام حول الواقعة. 

وأضاف لـ"تليجراف مصر": "أنا مش هسكت على حقي، ولو الفنان أحمد صلاح حسني ينوي إنهاء الأزمة فأنا عاوز عربية جديدة مكان اللي تم تدميرها".

أحدث أعمال أحمد صلاح حسني

وكانت آخر مشاركة للفنان أحمد صلاح حسنين، في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

search