الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

01:13 ص

فضيحة في بنك شهير.. موظف يستولي على صور عميلة بـ"حيلة غريبة"

 أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهد فرع بنك حكومي شهير بالدقي واقعة مثيرة للجدل، حيث تم اتهام موظف بالاستيلاء على صور خاصة من هاتف عميلة طلبت منه تنزيل تطبيق "إنستا باى".

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع، بشأن بلاغ من “إسراء. ح” (37 عامًا)، موظفة بشركة شحن.

الاستيلاء على صور عميلة

وذكرت إسراء أنها توجهت إلى فرع البنك بالدقي لطلب المساعدة في تحميل التطبيق، لكن فوجئت بإرسال الموظف صورها الخاصة إلى هاتفه.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرش بطالبة

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، القبض على خفير تحرش بطالبة جامعية في منطقة الشروق أثناء سيرها بالشارع.

حضرت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا طالبة بالجامعة العربية المفتوحة ومقيمة محافظة الجيزة أمس الأحد، إلى قسم شرطة الشروق بالقاهرة، لتحرير محضر أشارت فيه إلى تعرضها للتحرش على يد شخص في أثناء سيارها بمنطقة الشروق، والتعدي عليها بالضرب دون إصابتها حين استغاثت بالمارة.

فحص كاميرات المراقبة

وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة، تم ضبط المتهم وتبيّن أنه خفير عمره 31 عامًا ومقيم بدائرة القسم، وأنه في الأصل من محافظة أسوان، وبمواجهته بما ورد في المحضر الذي حررته الفتاة، اعترف بارتكابه الواقعة.

باشرت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

search