السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية والجغرافيا بالقاهرة

الطلاب خلال الامتحانات-ارشيفية

الطلاب خلال الامتحانات-ارشيفية

إيمان رزق

A A

يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الثلاثاء، امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، لمادتي اللغة الأجنبية الثانية، والجغرافيا بمحافظة القاهرة، بينما محافظة الجيزة مادتي اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة.

انطلقت الامتحانات يوم الخميس الماضي، وسط إجراءات احترازية ووقائية من تعقيم اللجان والتباعد الاجتماعي، للحفاظ علي سلامه الطلاب والمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بجميع اللجان، بالإضافة إلي تخصيص غرفة لعزل الطلاب المرضي والمصابين بأمراض معدية، ومن المقرر أن تستمر لـ 24 يناير الجاري.


وأكدت المديريات التعليمية، علي عقد الامتحانات صفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيا للطلاب الذين تسلموا التابلت وورقيا لطلاب الدمج والمنازل والذين لم يتسلموا التابلت، ووجهت تعليمات لطلاب الصف الأول الثانوي، بضرورة التواجد في المدارس في الساعة الثامنة ونصف صباحا قبل انطلاق الامتحانات في التاسعة صباحا، مشدده علي عدم إحضار التليفون المحمول سواء كان مفتوحا أو مغلقا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب المخالفين وفقا لقانون مكافحة الغش الإلكتروني.

وحذرت المديريات التعليمية، من وجود الكتب والمذكرات وأي متعلقات مكتوبة تتعلق بالمادة داخل اللجان الامتحانية، وعدم الغش أو محاولة الغش، مشيرة إلي أنه في حالة حدوث ذلك سيتم تحرير محضر لاثبات الحالة وتطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات.

كما وجهت المديريات التعليمية، الطلاب بالتأكد من شحن بطارية جهاز التابلت بنسبة 100% حتي لا يفصل أثناء الامتحان الإلكتروني، مشيرة إلي أن غرفة العمليات تتواصل مع جميع الغرف بالإدارات التعليمية للتأكد من سير الامتحانات ورصد أي عوائق تعيق بالعملية الامتحانية وإزالتها علي الفور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search