الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:18 م

أسطورة هولندا يُهاجم تين هاج: غبي في التعاقدات

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

وصف أسطورة كرة القدم الهولندية ماركو فان باستن، إريك تين هاج، بأنه "غبي" بسبب بعض التعاقدات التي أبرمها بصفته مدربًا لمانشستر يونايتد.

ورد تين هاج مرارا وتكرارا على الانتقادات التي وجهت له بسبب فترة توليه المسؤولية في أولد ترافورد من خلال التأكيد على النجاح الذي حققه النادي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسميه الكاملين في المسؤولية.

ومع ذلك، على خلفية احتلال المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024، لا يوجد جدال يذكر حول أن يونايتد لا يزال بعيدًا عن تكرار محاولات الفوز باللقب السنوي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون .

في يوم الأحد، عانى اليونايتد من خيبة أمل أخرى على مدار 90 دقيقة في الدوري الممتاز، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-0 على يد توتنهام هوتسبير.

بدأ ستة لاعبين تعاقد معهم تين هاج تلك المباراة على مسرح الأحلام، وقد واجه العديد منهم صعوبة في إثبات جدارته على المدى الطويل أو ما زالوا يتأقلمون مع كرة القدم الإنجليزية على المدى القصير.

تصريحات نارية 

وقال في تصريحات لصحيفة “زيجو سبورت”: “رأيت لاعبًا جديدًا يتجول في مانشستر يونايتد، وهو مانويل أوجارتي، أتذكر أنهم تعاقدوا معه مقابل 50 مليون يورو”.

وأضاف "كيف يتجول هذا الرجل هناك؟ من الغباء أن يقرر تين هاج الاستثمار في لاعبين ليسوا جيدين على الإطلاق".

مستقبل غامض 

وبحسب التقارير فإن تين هاج سيبقى في مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد على الأقل في المباراتين المقبلتين أمام بورتو وأستون فيلا في الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي.

ومع ذلك، مع ثلاثة انتصارات فقط من أصل تسع مباريات في جميع المسابقات خلال موسم 2024-2025، تجعل استمراره في مانشستر يونايتد مستحيلاً.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search