الجمعة، 04 أكتوبر 2024

10:19 م

خالد الصاوي: الفن أنقذني من الانتحار والإدمان والإلحاد

الفنان خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان خالد الصاوي، عن اكتشاف شغفه بالفن، وكيف أثر على حياته الشخصية، لافتًا إلى أنه كاد أن يهلك قبل التمثيل.

وقال “الصاوي”، خلال برنامج abtalks، مع الإعلامي أنس بوخش: "الفن أنقذني من الجنون والانتحار والإدمان والإلحاد والضياع عموما، وعمل طاقة نور خرجتني من إحساس القلق من إني مش متناغم مع الدنيا".

معنديش رغبة في حاجة غير الفن

أضاف: "الفن خلاني أعيش العالم البديل وأحقق فيه حريتي، وكنت أقعد أرسم نفسي وأنا بعمل حاجات ومغامرات نفسي أخوضها، لغاية ما عرفت إن الفن هيبقى شغلي، وإن معنديش رغبة في حاجة غير الفن".

السبب وراء تأخره في الزواج

على صعيد آخر كشف خالد الصاوي، السبب وراء تأخره في الزواج، قائلا: "اتجوزت متأخر عشان قابلت الست اللي كنت مستنيها، وخطبت قبلها 3 مرات كل خطوبة شهرين تلاتة".

وتابع: “أنا مش مريح، وعايز أقعد لوحدي وأعرف أستمتع لوحدي، وده في المعيشة المشتركة مش صح، ومراتي أحسن ست في العالم بالنسبالي”، مؤكدًا أنه يعتبر زوجته ابنته ووالدته أحيانا، وأنها شخصية نادرة كأنها خالد معدل على نظيف.

استمر زواجه لمدة 12 سنة

وعن السر وراء استمر زواجهما لمدة 12 سنة، قال إن زوجته بذلت الجهد الأكبر من أجل الحفاظ على المنزل، وتوفير الأمان والسكينة على الرغم من أن فارق السن بينهما حوالي 20 سنة.

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن الفنان خالد الصاوي شارك مؤخرا في فيلم "رحلة 404" مع منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وحسن العدل، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوّث، كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مالي كبير.

search