الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:40 م

استلهمي أناقة إطلالتك من دولاب كيندال جينر

كيندال جينر

كيندال جينر

ياسمين محمد النجار

A A

تُعد كيندال جينر أبرز عارضات الأزياء في العالم، فكيندال التي قضت أغلب حياتها تحت الأضواء، أصبحت لها لمسة فنية خاصة في تنسيق إطلالاتها بشكل فريد.

في الأسطر التالية نعرض أبرز إطلالات كيندال جينر، لتستلهمي منها ما يناسبك.

بدلة زرقاء كلاسيكية

من أبرز الإطلالات التي ارتدتها كيندال هي بدلة زرقاء كلاسيكية، بتصميم فريد من نوعه، وألحقت إطلالتها الكلاسيكية الراقية بزوجين من الأحذية السوداء، إلى جانب مظلة زرقاء ونظارة سواء.

البدلة الكلاسيكية من تصميم المصمم العالمي جون جاليانو، والذي صممها عام 1999.

بدلة زرقاء كلاسيكية


فستان أسود يصل للركبة

عادة ما يعتبر وجود فستان أسود في دولابك، قطعة جوهرية يمكنك تغيير شكلها بسهولة، في تلك الإطلالة ظهرت كيندال بفستان أسود طويل للركبة، استوحته من إطلالات النساء لمنتصف القرن العشرين، ونسقته مع حقيبة صغيرة بالأسود، إلى جانب زوجين من الأحذية والنظارات بالأسود أيضًا.

فستان أسود يصل للركبة


فستان بلون الشوكولاتة

فيما ظهرت كيندال بفستان خريفي بلون الشوكولاتة، في 21 من سبتمبر الماضي، خلال حضور لعرض أزياء دار فييتا بوتيغا، وظهرت كيندال بفستان بني بكشكشة من البطن تنتهي لإكسسوار دهبي أنيق.

نسقت كيندال معه زوجين من الأحذية بوجه مدبب، يأتيان باللون البني، إلى جانب حقيبة صغيرة دون يدين بالأسود.

فستان بلون الشوكولاتة


استايل رياضة البيسبول


وفقًا لموقع In style، فكيندال جينر أقدمت على حضور دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2024، وظهرت باستايل رياضي كاجوال، ارتدت فيه بنطالا من الجينز، وقبعة وسترة البيسبول لإظهار دعمها لمنتخبها الوطني، فيما نسقت إطلالتها مع حقيبة سوداء صغيرة حملتها على كتفها، وقرطين ذهبيين، ونظارة سوداء.

استايل رياضة البيسبول


أبيض ملائكي


من أبرز إطلالات كيندال التي لا تنسى، ظهورها بفستان أبيض ملائكي، مستوحى من الأجنحة، وظهرت به في حفل الميت جالا لعام 2024، الفستان من مجموعة ربيع وصيف عام 1997 من دار جيفينشي بتصميم المصمم العالمي ألكسندر ماكويل.

الفستان الأبيض الملائكي
search