الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:29 ص

الكشف عن موعد تشييع جثمان حسن نصر الله

حسن نصر الله

حسن نصر الله

خاطر عبادة

A A

أفادت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، اليوم الخميس، أن تشييع جثمان حسن نصر الله، الأمين العام لتنظيم "حزب الله" سيكون غدا الجمعة.

كما أذاعت قناة "كان" التابعة لهيئة البث الإسرائيلية،  النبأ العاجل عبر موقع إكس، دون ذكر مزيد من التفاصيل عن مكان تشييع جثمان حسن نصر الله.

ونقلت أيضا قناة "صابرين نيوز" التابعة لتنظيم "حزب الله"، عن مصدر خاص، قوله “بأنه سيتم تشييع سيد شهداء المقاومة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه يوم الجمعة”.

وقتل حسن نصر الله، في سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت المقر العام لقيادة حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي، بأكثر من 80 قنبلة تم إسقاطها على مدار عدة دقائق معدودة، حيث كان يتواجد نصر الله في اجتماع مع قيادات بالحزب، أسفل الأرض بنحو 30 مترا، وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

وبدأت إسرائيل توغلا بريا محدودا، مساء الإثنين، مدعوما بغارات متوصلة في أنحاء لبنان، معلنة استمرار استهدافها لقيادات حزب الله، وذلك بهدف إجبار التنظيم على الانسحاب إلى ما وراء نهر الليطاني.

وأسفرت الغارات الإسرائيلية على بيروت، وفقا لوزارة الصحة اللبنانية ، عن استشهاد 46 شخصا وأصيب 85 في غارات إسرائيلية على لبنان خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقتلت الغارات الإسرائيلية أكثر من ألف شخص في لبنان خلال الأسبوعين الماضيين، كثير منهم من النساء والأطفال.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search