الخميس، 03 أكتوبر 2024

04:12 م

شوبير يكشف تفاصيل قرار لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

الإعلامي أحمد شوبير

الإعلامي أحمد شوبير

أحمد عمر

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم عن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم فيما يتعلق بمباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم السابق 2023-2024. 

لجنة الانضباط

وأكد شوبير أن لجنة الانضباط قدمت القرارات المتعلقة بهذه المباراة لاتحاد الكرة، مما أثار دهشة واستغراب مسؤولي الاتحاد بسبب القرارات الغريبة التي تم اتخاذها ضد إدارة الناديين.

وأضاف شوبير أن اتحاد الكرة طلب من لجنة الانضباط إعادة النظر في هذه القرارات، مشيرًا إلى إيقاف اللاعب موران حمدي من فريق بيراميدز لمدة ستة أشهر، مما يفتح المجال لمزيد من التطورات في الفترة المقبلة.

مصير النجم التونسي علي معلول

كما تطرق شوبير إلى مصير النجم التونسي علي معلول، الذي نشر رسالة غامضة عبر صفحته الرسمية تقول "ابق قويًا فقصتك لم تنته بعد". 

وأوضح شوبير أن هناك حوالي شهرين متبقيين لمعلول قبل العودة إلى صفوف الفريق والانضمام إلى التدريبات. 

علي معلول

ولفت إلى أن بعض المتابعين يرون الرسالة بشكل إيجابي، بينما يشعر آخرون بالقلق من إمكانية عدم وجود مكان للنجم التونسي في تشكيلة الأهلي.

جميع الاحتمالات واردة

واختتم شوبير بالقول إن جميع الاحتمالات واردة، خاصة وأن علي معلول ظهر في إعلان القميص الجديد للنادي، مما يطرح تساؤلات حول إمكانية استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب لضمه.

أحمد زيزو

وفي سياق آخر، سخر شوبير من الأنباء المتداولة حول تعاقد الزمالك مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، مؤكدًا أن مثل هذه الأخبار تذكره بحالة من الوهم التي كانت تحيط برغبة اللاعبين في الانضمام إلى النادي.

سيرجيو راموس

وعلّق شوبير أيضًا على طلب لاعب الزمالك أحمد زيزو تجديد عقده مقابل 60 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الحديث عن المال قبل التوصل إلى اتفاق قد يثير غضب الجماهير. 

وأوضح أن المبلغ المطلوب يعد كبيرًا جدًا، رغم احترامه للاعب، مشيرًا إلى أن مثل هذه المطالب قد تكون صعبة في السوق المصري بالمقارنة مع العروض التي حصل عليها زيزو من أندية سعودية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search