السبت، 05 أكتوبر 2024

08:20 ص

انقطاع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة اليوم

انقطاع المياه

انقطاع المياه

روان عبدالباقي

A A

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن 10 مناطق بمحافظة القاهرة صباح اليوم الجمعة من الساعة الواحدة صباحًا وحتى السادسة صباحا.

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية عى  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن سبب قطع المياه مدة 5 ساعات يعود إلى قيام الشركة بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

انقطاع المياه عن 10 مناطق

وأوضحت الشركة أسماء المناطق التي ستقطع عنها المياه (شارع الشيخ صالح الجعفرى – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة للأمن المركزى بشارع صلاح سالم – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر – مستشفى الحسين الجامعى – منطقة منشية ناصر).

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، إذ أن الشركة دفعت سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

انقطاع المياه عن القناطر الخيرية

وفي سبتمبر الماضي أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة الرابعة فجرًا.

وطالبت الشركة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال تجديد شبكة المياه بالمدينة.

كما وجهت الشركة نداءً إلى أصحاب المخابز والمصالح في المناطق المتأثرة بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، خاصة في الأدوار العليا.

وأضافت الشركة أنه يمكن التواصل معها خلال فترة الانقطاع عبر منظومة الشكاوى، من خلال الخط الساخن 125، أو عبر واتساب على رقم: 0120028880، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول 125، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ستقوم الشركة بالتعامل بأقصى سرعة مع الاستغاثات وتوضيح الاستفسارات.

search