السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

زوجة مصطفى كامل تكشف إجراء جديدًا بشأن أزمة "ماتور الغسالة"

مصطفى كامل وزوجته

مصطفى كامل وزوجته

أحمد عبد الباري

A A

كشفت زوجة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تفاصيل جديدة بشأن اتهام زوجها بالتشهير بإحدى الشركات الشهيرة للأجهزة الكهربائية ونشر معلومات كاذبة عنها.

أزمة مصطفى كامل

وقالت زوجة مصطفى كامل، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنها لن ترد على الشركة، ولن تسيء لهم، مؤكدة: “سنقاضيهم على ما فعلوه”.

وأكدت أن زوجها حرّر محضرًا رسميًا ضد الشركة، ولن يتنازل عن حقه وسيقاضيها، ونحن في انتظار التحريات.

وفي وقت سابق، حرّر مصطفى كامل، محضرًا بقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه عامل بتوكيل صيانة أجهزة كهربائية بالنصب عليه، إثر قيامه بتركيب قطعة غيار غير أصلية.

قال نقيب الموسيقيين في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه تعرض للنصب من شخص يُدعى “أدهم” ويعمل بتصليح الأجهزة الكهربائية لتغيير “موتور غسالة” واتفق على 12 ألف جنيه مقابل ذلك.

وأضاف: "اكتشفت إنه خدعني، فقلت له خد 120 ألف جنيه بدل 12 وأخبرني عن صاحب التوكيل الذي تعمل له، وتحضر قطع الغيار التي استبدلتها”.

مصطفى كامل أعلن تنازله عن القضية ضد العامل، مبررًا ذلك بأنها خطوة نابعة من عدم رغبته في حبس عامل لا يتجاوز عمره 17 عامًا فقط، مؤكدًا في الوقت ذاته الاستمرار في دعواه القضائية ضد الشركة المسؤولة.

وأوضح أنه “لا يحب أن يعامله الناس بمكانته كنقيب المهن التمثيلية”، مشيرا إلى أنه رأى الواقعة بمثابة فساد مجتمع وإرهاب، لذا استغلها لمكافحة الفساد الاجتماعي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search