الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:25 ص

بيكهام يعلق على تحطيم "ميسي" رقمه القياسي

ميسي وبيكهام

ميسي وبيكهام

محمود صبري

A A

أرسل أسطورة مانشستر يونايتد ورئيس نادي إنتر ميامي والمالك المشارك له ديفيد بيكهام، رسالة إلى ليونيل ميسي بعد أن حطم الأرجنتيني أحد أرقامه القياسية العديدة.

ساعد ميسي فريقه الأمريكي للفوز بكأس درع المشجعين للمرة الأولى في تاريخه الليلة الماضية، حيث سجل الأرجنتيني هدفين في الفوز 3-2 على كولومبوس كرو.

وهذا هو الفوز الثاني لميامي باللقب منذ وصول ميسي إلى الولايات المتحدة، بعد فوزه بكأس الرابطة في أغسطس 2023.

حقق الأرجنتيني نجاحًا كبيرًا في أمريكا بعد انتقاله من باريس سان جيرمان في عام 2023 مع وجود زملائه السابقين في برشلونة جوردي ألبا ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس الذين ساعدوه على الاستقرار في محيطه الجديد.

في الوقت ذاته، يظهر بيكهام بانتظام وهو يشاهد المباريات من المدرجات في ملعب تشيس في فورت لودرديل، وفي بعض الأحيان يبدو عليه الانفعال العاطفي، حيث يبدو غير مصدق لما تمكن من بنائه بعد أن توصل إلى فكرة إنشاء فريق كرة قدم خاص به قبل عقد من الزمان.

ميسي يحطم رقم بيكهام 

وواصل ميسي تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم، حيث شارك الأرجنتيني في 17 مباراة مع ميامي في موسم 2024-2025، وسجل 17 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة، وضمنت مساهمته الأخيرة تقدمه على بيكهام في إحصائية مميزة.

سجل الفائز بكأس العالم 2022 هدفا من ركلة حرة ضد كولومبوس ليرفع رصيده إلى 66 هدفا من ركلة ثابتة ليتجاوز حصيلة بيكهام البالغة 65 هدفا.

رسالة خاصة من بيكهام 

توجه لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق لتهنئة ميسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب، "فخور جدًا برؤية لاعبينا يرفعون درع المشجعين بعد فوز كبير في كولومبوس" .

أضاف، "إنجاز مذهل آخر في تاريخ هذا النادي لكرة القدم، وأنا سعيد للغاية بإحضار هذه الكأس لأفضل جماهير الدوري، والآن ننتقل مرة أخرى إلى الكأس التالية".

search