الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 ص

والد بلعيد لـ إبراهيم فايق: "كرماني لا يمثلنا"

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تطورات مثيرة حول التصريحات التي نسبت إلى وكيل اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد. 

وفقًا لما قاله فايق عبر برنامجه المذاع عبر قناة “mbc مصر" فإن وكيل بلعيد السابق، كرماني، أدلى بتصريحات ادعى فيها أن المفاوضات مع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، كانت "فوضوية".

وفي رده على هذه التصريحات، أوضح إبراهيم فايق أنه قد تواصل مع والد زين الدين بلعيد، الذي نفى تمامًا أن كرماني لا يزال يمثل اللاعب. 

وأكد والد بلعيد أنه في الأول من أكتوبر أرسل خطابًا رسميًا إلى نادي بلعيد البلجيكي يفيد بأن "كرماني لم يعد وكيلًا أو ممثلًا لهم"، مشيرًا إلى أن تصريحاته لا تمثل العائلة أو اللاعب.

وفي نفس السياق، أضاف فايق أن زين الدين بلعيد كان آخر شخص يمكن أن يتحدث بطريقة تسيء للأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب نفسه يعيش في بلجيكا ولا يوجد لديه مصلحة في تقديم معلومات غير صحيحة أو الإساءة إلى زملائه في النادي.

 وشدد على أن شهادة بلعيد جاءت "لبراءة الأهلي وأمير توفيق" من أي اتهامات نسبت إليهم خلال الساعات الأخيرة.

كواليس جلسة التحقيق مع قندوسي

استمرت جلسة التحقيق مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، داخل النادي الأهلي حوالي 4 ساعات، على خلفية تصريحاته الأخيرة بشأن فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن جلسة التحقيق مع أحمد القندوسي حضرها محمد رمضان المدير الرياضي القائم باختصاصات مدير الكرة في القلعة الحمراء.

وقال المصدر إن علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد، الذي زُج باسمه خلال تصريحات أحمد قندوسي، كان حاضرًا للاجتماع عبر تطبيق "زووم".

وأضاف أن قندوسي دافع عن نفسه خلال الجلسة وبرر موقفه بشأنه التصريحات الأخيرة، وأن محمد رمضان رفع تقريرا لـ إدارة الأهلي وإلى لجنة التخطيط.

وأشار إلى أنه من المقرر اتخاذ قرار رسمي بشأن الواقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة، من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، بناءً على تقرير محمد رمضان.

وأتم المصدر، بأنه إذا ثبت صحة تصريحات قندوسي عن الوكلاء، سيتم محاسبة المخطئ بالإقالة، وإذ لم يُثبت اللاعب تصريحاته سيتم بيعه بشكل نهائي بعد نهاية إعارته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search