الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

10:16 ص

بنصيحة كروس.. ريال مدريد يتحرك لضم "المايسترو"

توني كروس

توني كروس

محمود صبري

A A

أوصى توني كروس، إدارة ناديه، ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

واعتزل اللاعب البالغ من العمر 34 عاما عقب انتهاء بطولة أوروبا التي أقيمت هذا الصيف في ألمانيا، ويريد مساعدة ناديه السابق في سد الفراغ الذي تركه.

ورغم أن لوس بلانكوس يملك ثروة من المواهب في صفوفه، بما في ذلك جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني، فإن استبدال خبرة كروس يعد مهمة شبه مستحيلة.

نصيحة كروس

ويعتقد لاعب الوسط السابق، الذي فاز بـ 23 لقبًا كبيرًا، بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، أن كارلو أنشيلوتي يجب أن يسعى للحصول على خدمات مواطنه ولاعب وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش.

ويعد الألماني البالغ من العمر 29 عامًا، والذي ارتبط اسمه أيضًا بليفربول، أحد أكثر لاعبي خط الوسط الدفاعي المطلوبين في أوروبا.

شكوك حول مستقبله 

ورغم عدم التشكيك في أهميته، إلا أن هناك مخاوف بشأن مستقبل لاعب الوسط في أليانز أرينا. 

وينتهي عقد كيميتش بنهاية الموسم ولم يوقع على تمديد بعد، وسيكون مؤهلاً للتفاوض على عقد مسبق مع أندية خارج ألمانيا اعتبارًا من يناير.

وبحسب تقرير حديث لموقع "Fichajes" ، فإن ريال مدريد، بناءً على توصية كروس، من بين الأندية المهتمة بخطف بطل دوري أبطال أوروبا 2019-20.

ولن يرغب مشجعو بايرن ميونيخ في مواجهة احتمال خسارة كيميتش. 

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا شخصية رئيسية منذ انضمامه من شتوتغارت قبل ما يقرب من عقد من الزمان.

وشارك كيميتش في 398 مباراة في جميع المسابقات، وحصد العديد من الألقاب الكبرى بما في ذلك ثمانية ألقاب في الدوري الألماني، وسجل 42 هدفًا و106 تمريرة حاسمة.

search