الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

"شكرًا لك مستر".. ديبالا يودع مورينيو

باولو ديبالا

باولو ديبالا

محمود موسى

A A

ودع لاعب روما باولو ديبالا، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من تدريب فريق العاصمة الإيطالية بسبب تراجع النتائج خلال الموسم الجاري.

وكتب الأرجنتيني، عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي "انستجرام": "شكرا يا مستر! شكرًا على كل شيء، العمل معك كان متعة كبيرة! شكرا على نصائحك وكل كلمة قلتها لي، أتمنى لك الأفضل، أنت وفريقك".

فيما ودع مورينيو فريق روما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا “وداعا”  مع صورة تحمل لقب المؤتمر الأوروبي.

روما يقيل البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تراجع النتائج

أعلن نادي روما الإيطالي، عبر صفحته الرسمية علي موقع"إكس" عن إقالة مدرب الفريق المخضرم جوزيه مورينيو، وأصدر فريق العاصمة الإيطالي بيان عبر منصات التواصل الإجتماعي، جاء فيه " جوزيه مورينيو وطاقمه التدريبي سيغادرون النادي بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهدت الجولات الثلاث الأخيرة لفريق العاصمة الإيطالي، تراجعا في نتائج الفريق كان أخرها الخسارة أمام ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإيطالي"الكالتشيو.

وتولي جوزيه مورينيو قيادة فريق العاصمة الإيطالي صيف 2021، ونجح في حصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي فقط، وفي المقابل خسر النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي، وفشل في العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا أو المنافسة على لقب الدوري الإيطالي يذكر أن مورينيو فشل في التواجد في القيادة الفنية لأي فريق أكثر من 3 مواسم كاملة سوى في حقبته الأولى مع نادي تشيلسي بين 2004 و2007.

مهمة مؤقتة حتى يونيو 2024.. دي روسي مدرباً لفريق روما

أعلن نادي روما الإيطالي تعيين دانييلي دي روسي في منصب المدير الفني خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأعلن الموقع الرسمي لفريق روما، تولي دي روسي مهمة تدريب الفريق بعقد يمتد حتي يونيو 2024 أي نهاية الموسم الحالي.

search