الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:26 م

شمس تكشف سبب رفضها الظهور مع ياسمين عز: تحتاج إلى فرعون

شمس وياسمين عز

شمس وياسمين عز

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة شمس، السبب وراء رفضها الظهور في برنامج “كلام الناس”، للإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر شاشات “mbc مصر”.


وأكدت شمس، لـ"تليجراف مصر"، أن الإعلامية ياسمين عز، تسخر من المرأة بشكل مبالغ فيه، وهي من تحتاج إلى فرعون وليس باقي النساء، لذا رفضت أكثر من مرة الظهور معها في البرنامج.

ردود أفعال تضعها في ورطه 

وأضافت أنها لا تتحمل أن تستقبل من ياسمين عز الحديث عن النساء والرجال بهذا الشكل، حيث تتعامل مع المرأة كأنها جارية عند الرجل، ومن الممكن أن يصدر عنها ردود أفعال عليها تضعها في ورطة أمام المشاهدين وجمهورها.

وفي السياق نفسه، أشادت الفنانة شمس، برد فعل الفنان مصطفى أبو سريع، عندما وجه لها سؤلًا خلال استضافته بالبرنامج: “انتي عايزه مننا إيه يا ياسمين مالك بينا”، فضلًا عن الفنانة شيماء سيف، قائلة: “شيماء روقتها ترويقة صح”.

شخصية تحلم بتقديمها

وعن الشخصية التي تحلم بتقديمها، قالت الفنانة شمس، في تصريح سابق لـ"تليجراف مصر"، إنها تعيش حالة اكتفاء فنية، لافتة إلى أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية الكثير من الشخصيات المختلفة.

تكرار الشخصيات

وتابعت أنها لا تميل إلى تكرار الشخصيات، وما يدفعها لقبول أي دور هو اختلافه، وأنها كل يوم تستقبل عروضا للمشاركة في أعمال سينمائية ولكنها ترفض.

وأوضحت شمس، أن الأفلام التي تعرض عليها دون المستوى، قائلة: "أفلام تحت بير السلم وأنا تاريخي ميسمحش أن أتعامل مع الهواة”.

search