الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:13 م

ضبط لص هاجم مستشارة محافظ القليوبية لسرقة مشغولاتها الذهبية

لص منازل - أرشيفية

لص منازل - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، القبض على لص هاجم موظفة تعمل "مستشارة محافظ القليوبية"، داخل مسكنها وتعدى عليها لسرقة مشغولاتها الذهبية بمدينة بنها.

تلقى قسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من أحد المستشفيات باستقباله سيدة مقيمة بدائرة القسم مصابة بجرح قطعي وكدمات متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة، قررت بأنه عقب عودتها من عملها وحال دخولها شقتها تفاجأت بشخص دفعها إلى داخل الشقة وتعدى عليها باستخدام مزهرية (فازة) التقطها من الشقة محدثًا إصابتها التي أفقدتها الوعي، وعقب ذلك اكتشفت سرقة بعض المشغولات الذهبية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، حيث اتضح أنه شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في حملات أمنية كبيرة استهدفت أوكار المخدرات والمتاجرين فيها، عددًا من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة قدرت قيمتها بحوالي 4 ملايين جنيه.

البداية كانت بالقبض على “امرأة” بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتها عدد من الأقراص المخدرة المتنوعة، وضبط عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية”، وبحوزتهما 6 كيلوجرامات من مخدر “الحشيش”.

وجرى ضبط 3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من “الحشيش” وزنت 20 كيلو جرامًا، وطبنجة معدلة وخزينة بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

كما ضبط عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة الزاوية، وبحوزتهما 1.100 كيلو جرام لمخدر “الهيروين”، وسلاح أبيض، وميزان حساس.

نجحت أجهزة الأمن فى ضبط عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة الموسكي، وبحوزتهما كمية من مادة “الاستروكس” المخدر وزنت 4 كيلو جرامات.

كما ضبط عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعثر بحوزتهما على كمية لمخدر “الاستروكس” وزنت 2.500 كيلو جرام.

وضبط أيضا عنصر إجرامي وامرأة بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جراما، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، و"عنصرين إجراميين" بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر “الحشيش”، وعنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما “كيلو حشيش”، وآخر في بدر بـ"19 كيلو جرام لمخدر الأفيون".

وألقي القبض على 3 عناصر إجرامية بدائرة قسم شرطة السلام أول في القاهرة، وبحوزتهم كمية من مخدري “الحشيش-الآيس”، وعدد من السجائر مخلوط تبغها بالمواد المخدرة، وسلاح أبيض، وسيارة (بدون لوحات معدنية)، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 3.860 مليون جنيه تقريباً)، واتخذت الإجراءات القانونية.

search