الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:28 م

أوفي إيجاريا يصل القاهرة للخضوع للاختبار في الزمالك

أوفي إيجاريا يصل القاهرة للاختبار في الزمالك

أوفي إيجاريا يصل القاهرة للاختبار في الزمالك

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، أوفي إيجاريا لاعب نادي ليفربول السابق، حيث من المقرر أن يخضع للاختبار داخل نادي الزمالك. 

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأبيض أن يظهر إيجاريا بمستوى مناسب خلال فترة الاختبار، مما قد يتيح له التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وسيخضع إيجاريا، الذي تبلغ من العمر 26 عامًا، لفحص طبي قبل أن يبدأ المشاركة في التدريبات مع الفريق. 

وكشف مصدر لموقع "تليجراف مصر" أن جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، هو من يرغب في التعاقد مع اللاعب، حيث سبق له أن دربه خلال فترة وجوده في نادي ريدينج الإنجليزي.

مسيرة إيجاريا

بدأ إيجاريا مسيرته الكروية في أكاديمية نادي أرسنال، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية ليفربول. وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2016 تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، لكنه لم يشارك سوى في 8 مباريات مع الفريق. 

إيجاريا وجوميز أثناء تواجدهما في نادي ريدينج

بعد ذلك، خاض عدة تجارب مع أندية مثل سندرلاند ورينجرز الإسكتلندي، ثم انتقل إلى ريدينج بشكل نهائي في عام 2020، حيث انتهت علاقته بالنادي في يناير الماضي.

تدريبات الزمالك

في سياق آخر، شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، العديد من القرارات الجديدة بخصوص اللاعبين. 

تم تصعيد الثنائي يوسف وائل "فرنسي" ويوسف أحمد حسن من فريق الشباب مواليد 2005. 

جاء هذا القرار في إطار سياسة الجهاز الفني لتعزيز الفريق بعناصر مميزة من قطاع الناشئين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

كما واصل المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، أداء برنامجه التأهيلي، حيث أجرى تدريبات تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالنادي، ثم انتقل إلى صالة الجيمانيزيوم للقيام بتدريبات خاصة.

استعدادات السوبر المحلي

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، والتي ستشهد مشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search