الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:12 ص

معجزة.. مولد طفل بعد وفاة والدته في حادث بشع بأسيوط

التوكتوك الذي توفيت بداخله السيدة

التوكتوك الذي توفيت بداخله السيدة

أسيوط - سيد حمادة

A A

في حادث مأساوي وقع أمام قرية الفليو بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، توفيت سيدة حامل في العقد الثالث من عمرها في أثناء توجهها إلى العيادة الخاصة للولادة، إثر حادث تصادم بين توكتوك وسيارة نصف نقل.  

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن أسيوط  اللواء وائل نصار، إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد بوفاة سيدة تُدعى نادية جمال سيد، (33 عامًا)، من قرية نزلة باقور، كانت تستقل توكتوك في طريقها لوضع طفلها بإحدى العيادات الخاصة، عندما اصطدم التوكتوك بسيارة نصف نقل يقودها مصطفى محمد مصطفى من قرية كردوس.

إنقاذ الطفل رغم وفاة الأم

بعد وصول قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، تم نقل السيدة إلى المستشفى، وعلى الرغم من وفاتها، لاحظ الأطباء وجود نبض للجنين، وتم على الفور إجراء عملية قيصرية لإنقاذ الطفل الذي تم وضعه في الحضانة، فيما  لا يزال المصابون الآخرون، بينهم سائق التوكتوك، يتلقون العلاج بالمستشفى.

الإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة طالب بكلية الشرطة في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بأسيوط

في واقعة أخرى، توفي طالب بكلية الشرطة يُدعى “بيتر نادر رياض”، وأصيب تسعة آخرون، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وميكروباص، أمام قرية "بني حسين" بمركز القوصية بمحافظة أسيوط.

وقع الحادث عندما اصطدمت السيارة الملاكي التي كان يستقلها الطالب مع ميكروباص يقل عددًا من الركاب على الطريق السريع، ما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة بين الركاب ووفاة الطالب على الفور.
تم استدعاء سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بشكل عاجل، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثمان الطالب المتوفى إلى المشرحة.
 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search