الجمعة، 18 أكتوبر 2024

04:12 م

ضبط 4 أشخاص متهمين باختطاف طفلة في الشرقية

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

أحمد عبد الباري

A A

تمكن قطاع الأمن العام من ضبط 4 أشخاص في محافظة الشرقية بتهمة اختطاف طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، أثناء توجهها إلى الحضانة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية بلاغًا من أحد المواطنين، يفيد بأن حفيدته، أثناء استقلالها سيارة يقودها سائق، اعترضت طريقهم سيارة ملاكي، وقام مختطفون بإجبارهم على النزول واختطاف الطفلة، وفروا هاربين.

تحقيقات الشرطة

على الفور، أجرت الشرطة الفحوصات والتحريات اللازمة، وأسفرت الجهود عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهم 4 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية، ومقيمون في محافظة الشرقية. كما تم تحديد مكان احتجاز الطفلة في مسكن أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة فاقوس.

عملية الضبط والتحرير

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وتحرير الطفلة المختطفة. وعثر بحوزتهم على السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى فرد خرطوش وطلقتين وسلاحين أبيضين.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنهم استخدموا السيارة المضبوطة في عملية الاختطاف بسبب عدم وفاء والد المجنى عليها بمبلغ مالي كان قد تم الاتفاق عليه لتسفيرهم للخارج. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة.

واقعة أخرى

وفي سياق أخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 أشخاص اختطفوا محام من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، ادعاء النصب عليهم في مبلغ مليون جنيه.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي قسم شرطة أكتوبر ثالث بلاغا من “حمادة. ه”، 43 عاما، محام، يتهم فيه صديقه وآخرين بخطفه داخل سيارة وإجباره على التوقيع على عقود بيع.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المبلغ “باسم. ص”، وكلا من “إيهاب. ح”، 49 عاما، و“إسلام. ج”، 39 عاما، و"محمد. أ”، 35 عاما.

بإعداد الأكمنة اللازمة، جرى القبض عليهم وبحوزتهما العقود والسيارة التي استخدمت في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها مدعين أن المجني عليه نصب عليهم في مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search