السبت، 12 أكتوبر 2024

04:17 م

"ليلة حمراء وهمية".. سيدة تستدرج صاحب مخبز لسرقته بالمنيا

ضبط متهمة - أرشيفية

ضبط متهمة - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

تمكّن قطاع الأمن العام من ضبط 4 أشخاص بمحافظة المنيا، من بينهم زوجة أحدهم استدرجت صاحب مخبز إلى منزل بزعم قضاء ليلة حمراء معه، ثم أجبرته على توقيع إيصال أمانة واستولت على متعلقاته الشخصية.


تلقى مركز شرطة المنيا، بلاغًا من مالك مخبز، مقيم بدائرة المركز، بتضرره من 3 أشخاص “أحدهم يعمل لدى المُبلّغ”، وزوجة أحدهم، مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم باستدراجه داخل منزل أحدهم وتهديده بـ2 سلاح أبيض وإكراهه على توقيع إيصال أمانة والاستيلاء منه على متعلقاته الشخصية، وهي مبلغ مالي، وهاتف محمول، وبطاقتين بنكيتين.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام، تم ضبطهم وبحوزتهم إيصال الأمانة بتوقيع المُبلغ، والمتعلقات الشخصية المستولى عليها، والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ عرضهم على جهات التحقيق.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 أشخاص اختطفوا محام من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، ادعاء النصب عليهم في ملبغ مليون جنية.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي قسم شرطة أكتوبر ثالث بلاغًا من “حمادة.هـ” (43 عامًا)، محام، يتهم فيه صديقه وآخرين بخطفه داخل سيارة وإجباره على التوقيع على عقود بيع.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المبلغ “باسم.ص”، وكل من “إيهاب.ح” (49 عامًا)، و“إسلام.ج” (39 عامًا)، و"محمد.أ” (35 عامًا).

search