الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:21 م

بنتايك يتوّعد مروجي إشاعة "عينة المنشطات" بإجراءات قانونية

محمود بنتايك

محمود بنتايك

أعلن لاعب فريق الزمالك المحترف المغربي، محمود بنتايك، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الإشاعات الخاصة بعينة منشطاته في مباراة السوبر الأفريقي الذي لُعب منذ أسبوعين بين الزمالك والأهلي وانتهي بتتويج الأبيض باللقب.

بيان وكلاء بنتايك

وشارك بنتايك عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، بيان وكيل أعماله، وتضمن: “نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري باسم اللاعب تكذّب هذه الادعاءات، خصوصًا الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات”.

تشهير واضح

وأضاف البيان: "يعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم، هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

بيان بنتايك

وواصل وكيل أعمال بنتايك في بيانه: "بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك، فلن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة، نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

search