الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:11 م

بطريقة مهينة.. فيديو "صادم" لشخص ينبش القبور ويخرج الموتى بالقليوبية

تربي يخرج جثة من المقابر

تربي يخرج جثة من المقابر

أحمد خطاب

A A

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مرعب لشخص يخرج جثث بالأكفان من داخل قبور، في مقبرة بمنطقة الخانكة بالقليوبية.

يظهر الفيديو شخصا ينبش القبور ويخرج الموتى بطريقة مهينة، وبالقرب منه يقف أخرون يذهب إليهم أحيانا ثم يعود لاستكمال الحفر، وهناك من هم خلف الكاميرا ليصور المشهد الذي انتشر بعد ذلك، ويصرخون بينما يفعلون ذلك، ويبدوا من الأصوات أنهم أطفال صغار.

قال شهود عيان، إن هذا الشخص هو تربي المقابر، مدعين أن عدد من طلاب إحدى المدارس القريبة من المقابر هم من صوروا الفيديو في أثناء تنظيفه لأحد القبور.

أضاف شهود العيان لـ"تليجراف مصر"، أن الأهالي تجمعوا على صراخ الطلاب الذين يصورون الفيديو، فدخلوا إلى المقابر لمعرفة ما يجرى، وهناك وجدوا "التربي" يخرج “الموتى بأكفانهم”، وطالبوه بالتعامل باحترام مع تلك الجثث وحرمة الموتى.

تربي وسحر مؤمن زكريا

في سياق أخر، ناقشت أجهزة الأمن بالقاهرة، “تربي” زعم عثوره على أعمال وسحر داخل مقبرة للاعب مؤمن زكريا، بمقابر الإمام الشافعي.

وأكد مصدر أمني، أن التربي ليس متهما حتى الآن ولم يتم تقديم أي محاضر ضده حتى هذه اللحظة، موضحا أنه عثر على الأعمال وسحر داخل حوش مقبرة أثناء الحفر، وقام بإبلاغ أحد المقربين من اللاعب مؤمن زكريا والذي تواصل معه وحضر إلى المقابر وتم التعامل مع تلك الأعمال عن طريق الشيوخ.

تصريحات التربي

وقال “رمضان أ”، التربي خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، الذي عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة، إن الحوش لم يكن له صلة باسم مجدي عبدالغني لا من قريب أو من بعيد.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص هم من أبلغوه بأن هذا الحوش يخص الكابتن مجدي عبدالغني، موضحا أنه عثر على السحر والأعمال بعيدًا عن الحوش والفيديو المسجل يوضح كل ذلك.

search