الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:13 ص

بعد السبكي وتحرش مطرب شهير.. ياسمين نيار تضم أحمد عز لقائمة اتهاماتها

ياسمين نيار

ياسمين نيار

عاد اسم المغنية الجزائرية ياسمين نيار للساحة من جديد، بعدما قررت مقاضاة رجل الأعمال المصري أحمد عز وزوجته شاهيناز النجار.

تقدمت ياسمين عبر محاميها عمرو عبد السلام، ببلاغ للنائب العام المصري ضد عز وزوجته، اتهمتهما بالنصب والاحتيال، والسطو على أموال بلغت 13 ألف دولار، نظير أجهزة إلكترونية قامت بتوريدها لهما. 

قال محامي الجزائرية، في بيان، إن عز وزوجته هددا ياسمين نيار بإرسال رسائل عبر الهاتف المحمول تحمل عبارات وألفاظ بها سب وقذف، فضًلا عن الطعن في عرضها وتهديدها بمنعها من دخول الأراضي المصرية. 

تُثير الجدل بشكل مستمر


الرئاسة الجزائرية

سابقًا، تقدمت ياسمين نيار ببلاغات للرئاسة الجزائرية والسفير المصري بالجزائر، بسبب ما تتعرض له من رجل الأعمال أحمد عز وزوجته، من أجل التنسيق بين السلطات في مصر والجزائر لفحص الأزمة.


ياسمين نيار

المغنية الجزائرية ياسمين نيار، تبلغ من العمر 34 عامًا، وتحمل أيضًا الجنسية السويسرية بجانب جنسيتها الجزائرية، وبدأت مشوارها الفني في 2016، وطرحت أغنية بعنوان "بشويش"، ودخلت بعدها في العديد من الأزمات الشخصية وأزمات مع فنانين ومشاهير. 

أكدت زواجها من السبكي


السبكي

في 2021، تصدرت ياسمين نيار التريند بعدما تحدثت عن زواجها من المنتج محمد السبكي، والذي رفض الأخير كل ما يتردد في هذا الأمر، ونفى تمامًا الزواج منها. 

عصام كاريكا

قبل ذلك بعامين، وتحديدًا في 2019، أثارت الجزائرية الجدل، بعدما اتهمت المطرب والملحن عصام كاريكا بالتحرش والنصب، وقالت إنها ستخاطب جمعية سويسرية تناهض التحرش، وستتقدم بشكوى لوزارة الخارجية المصرية.

 دافع كاريكا عن نفسه، واتهمها بالنصب وعدم دفع المبلغ المالي المتفق عليه من أجل تنفيذ أغنية جديدة لها، والذي يبلغ 5000 دولار.
 

search