الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:14 م

"رماح السوداني" ينهي حياته حزنا على والده بالجيزة

ارشيفية

ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

انهى شاب سوداني حاتيه برمي نفسه من الطابق الرابع، في حي الهرم بالجيزة، لمروره بأزمة نفسية بعد وفاة والده، ونقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد وفاة “رماح، ك” 25  عاما، سوداني الجنسية، بالقفز من الطابق الرابع، بعد أزمة نفسية لمت به حزنا على وفاة والده.

فتاة حلوان نهي حياتها

فى وقت سابق، شهدت مدينة حلوان، واقعة مأساوية، بعدما أقدمت فتاة على الانتحار عن طريق تناول جرعة زائدة من عقار لعلاج الأمراض النفسية، بسبب انفصال خطيبها عنها.

بداية التفاصيل تكشفت بتلقي المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر العمالي باستقباله فتاة تبلغ من العمر (23 عامًا)، عاملة بمحل هواتف محمول كائن بدائرة القسم ومقيمة دائرة القسم، مصابة باضطراب بدرجة الوعي، ولا يمكن استجوابها إثر تناولها جرعة زائدة من عقار “كلوزابكس”، وتم تحويلها إلى معهد السموم.

بالانتقال وسؤال والدتها ربة منزل (37 عامًا) ومقيمة دائرة القسم، وقررت بأن ابنتها تعاني من حالة نفسية منذ أسبوعين نظرًا لانفصالها عاطفيًا عن أحد الأشخاص الذي تقدم لخطبتها، وعلى إثر ذلك تناولت أقراص من العقار المذكور بقصد الانتحار حال تواجدها بمحل عملها، ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها، ولا تتهم أو تشتبه في أحد جنائيًا.

تحذير "تليجراف مصر" من الانتحار

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search