الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:18 م

تحرير عامل اختطفه 4 عاطلين في مطروح

ارشيفية

ارشيفية

عزت جمعة

A A

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط 4 عاطلين بمطروح لقيامهم باحتجاز أحد المواطنين لوجود خلافات بينهم، وطلب فدية لإطلاق سراحه.

بلاغ خطف 

تلقى قسم شرطة السلوم بمديرية أمن مطروح، بلاغا من عامل يفيد بتلقيه مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص "مجهول" تفيد باحتجاز شقيقه وتهديده ومطالبته بدفع مبلغ مالي نظير قيام المجني عليه بالاستيلاء على بضائع.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 4 عاطلين مقيمون بمحافظة مطروح، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، وبصحبتهم المتغيب، وتبين إصابته ببعض الكدمات والسحجات المتفرقة بالجسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

ضبط 4 أشخاص متهمين 

وفي سياق آخر، تمكن قطاع الأمن العام من ضبط 4 أشخاص في محافظة الشرقية بتهمة اختطاف طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، أثناء توجهها إلى الحضانة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية بلاغًا من أحد المواطنين، يفيد بأن حفيدته، أثناء استقلالها سيارة يقودها سائق، اعترضت طريقهم سيارة ملاكي، وقام مختطفون بإجبارهم على النزول واختطاف الطفلة، وفروا هاربين.

على الفور، أجرت الشرطة الفحوصات والتحريات اللازمة، وأسفرت الجهود عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهم 4 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية، ومقيمون في محافظة الشرقية. كما تم تحديد مكان احتجاز الطفلة في مسكن أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة فاقوس.

عملية الضبط والتحرير

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وتحرير الطفلة المختطفة. وعثر بحوزتهم على السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى فرد خرطوش وطلقتين وسلاحين أبيضين.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنهم استخدموا السيارة المضبوطة في عملية الاختطاف بسبب عدم وفاء والد المجنى عليها بمبلغ مالي كان قد تم الاتفاق عليه لتسفيرهم للخارج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search