الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:12 م

الشركة المنتجة لفيلم "رفعت عيني للسما" تغازل الجمهور: "جهزوا نفسكم"

بطلات فيلم “رفعت عيني للسما”

بطلات فيلم “رفعت عيني للسما”

هناء سلامة

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “رفعت عيني للسما”، البرومو الترويجي للعمل، تمهيدًا لعرضه في دور السينما يوم 6 نوفمبر المقبل.

شركة "فلوكة فيلمز" نشرت البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، مع منشور قالت فيه: "6 نوفمبر في السينمات المصرية، يسعدنا إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم (رفعت عيني للسما)، جهزوا نفسكم لتجربة فنية فريدة في العرض العام الأول للفيلم في السينمات المصرية".

تفاصيل البرومو

وفي البرومو، ظهر أبطال العمل هايدي سامح وماجدة مسعود ومونيكا يوسف، في أثناء ملاحقهن لأحلامهن، حيث تتطلع هايدي إلى رقص الباليه، بينم ترغب ماجدة في دراسة المسرح، وتتطلع مونيكا لأن تصبح مغنية مشهورة.

مهرجان الجونة السينمائي

وسيشارك فيلم “رفعت عيني للسما” في مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقبلة، الذي سيقام خلال في الفترة من 24 أكتوبر الحالي إلى 1 نوفمبر المقبل.

أحداث الفيلم

الفيلم من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير، ومن إنتاج شركة فلوكة فيلمز، ويروي قصة مجموعة من الفتيات في قرية صغيرة بالمنيا، يقررن تأسيس فرقة مسرحية لتقديم عروض مستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي.

وتتناول المسرحيات قضايا مهمة مثل الزواج المبكر، والعنف الأسري، وتعليم الفتيات، بينما تملأ أحلامهن الطموحات التي تفوق حد السماء.

العين الذهبية

يعد “رفعت عيني للسما”، أول فيلم مصري يفوز بجائزة "العين الذهبية" لأفضل فيلم تسجيلي في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تنافس مع 22 فيلمًا تسجيليًا لعدد من المخرجين العالميين.

كما شارك الفيلم في عدد من المهرجانات العالمية منها "Biarritz Film Festival" و"DokuFest"، ونال إشادة واسعة من الصحف العالمية.

وشهد الفيلم استقبالًا حافلًا في عرضه الأول بمسابقة "أسبوع النقاد" في مهرجان كان بحضور فريق العمل وبطلات الفيلم من فرقة "بانوراما برشا".

search