السبت، 05 أكتوبر 2024

11:50 ص

حزب الوفد يعين شقيق النائبة نشوى رائف عضوًا بمجلس إدارته الإعلامية

أحمد رائف مساعد رئيس الحزب لشئون تنمية الصعيد

أحمد رائف مساعد رئيس الحزب لشئون تنمية الصعيد

أسامة حماد

A A

وافق رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، على قرار تعيين أحمد محمد رائف، مساعد رئيس الحزب لشئون تنمية الصعيد، عضوًا بمجلس إدارة الحزب الإعلامية.

النائبة نشوى رائف

يذكر أن أحمد رائف، شقيق عضو مجلس النواب عن حزب الوفد نشوى رائف، الطالبة بكلية الحقوق انتساب جامعة جنوب الوادي، صاحبة واقعة "الغش" التي تسببت في أزمة خلال الفترة الماضية.

قرار التعيين

وكشفت جامعة جنوب الوادي بقنا، في بيان لها أنه أثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة "انتساب عام" بكلية الحقوق بالجامعة لامتحان مادة "القضاء الإداري"، وخلال مرور أحد معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة (مدرس مساعد) سمعت صوتاً يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز.

النائبة نشوى محمد رائف

وكشفت الجامعة أن المدرس المساعد طالبت الطالبة بإخراج السماعة، إلا أن الأخيرة رفضت تسليمها إليها وتعدت عليها بالضرب وصفعتها بـ"القلم"، وتبيّن أن الطالبة عضو مجلس نواب، وعند تدخل مراقبة الدور، اعتدت عليها أيضًا.

وأحالت الجامعة الطالبة (عضو مجلس نواب) إلى الشئون القانونية للتحقيق، وقررت حرمانها من تأدية الامتحانات في بقية المواد المقررة.

وقرر مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، الأحد الماضي، إحالة النائبة نشوى محمد رائف، إلى لجنة القيم للتحقيق معها في اتهامها بالغش أثناء تأدية امتحان مادة القضاء الإداري بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة الوادي الجديد، واعتدائها على أستاذة جامعية.

search