الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:24 م

القبض على امرأة خطفت طليقها وأجبرته على توقيع إيصال أمانة

خطف

خطف

يوسف عماد الدين

A A

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم، القبض على امرأة ووالدتها، لاتهامهما باختطاف طليق الأولى، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات سابقة بينهما. 

وأمر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات. 

تعدٍّ وسرقة 

وفي التفاصيل، تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا بوجود بلاغ تعدٍّ وسرقة، وإكراه على توقيع إيصال أمانة في منطقة الوراق بالجيزة.

وتبين من الفحص والتحري، أن مشاجرة نشبت بين طرفين، هما كهربائي “طرف أول”، وطليقته ووالدتها  “طرف ثان”، بسبب خلافات زوجية سابقة على قائمة المنقولات. 

وبسؤال المجني عليه أكد أن طليقته استدرجته لمنزلها بجزيرة الوراق، بزعم إنهاء الخلافات السابقة بينهما، وفوجئ بقيامها ووالدتها وآخر، بالتعدى عليه بالضرب وتهديده، وسرقة هاتفه المحمول ودراجته النارية، مما أدى لنشوب مشاجرة بينهما. 

توقيع إيصال أمانة 

وأفاد المجني عليه، أمام رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، أن المتهمين أجبروه على توقيع إيصال أمانة بمبلغ 10 آلاف جنيه، وقائمة منقولات زوجية جديدة. كما اتهم، عاطلين “هاربين” بمساعدة طليقته ووالدتها، في ارتكاب الواقعة. 

اعتراف بالواقعة

وبمواجهة طليقة المجني عليه ووالدتها، أقروا بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات بسبب انفصاله عن المتهمة، ورغبتها في الحصول على مستحقاتها. 

وتكثف قوة أمنية يقودها رئيس مباحث الوراق، المقدم محمد طارق، جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

search