الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:25 م

"معندناش تشبع من البطولات".. طارق السيد يكشف طلب جوميز قبل السوبر

 طارق السيد

طارق السيد

أحمد عمر

A A

تحدث نجم الكرة المصرية السابق طارق السيد وعضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن مهامه الجديدة وطلبات البرتغالي جوميز في فترة الانتقالات الحالية.

نبدأ في التنفيذ

قال طارق السيد في تصريحات لبرنامج “لعبة والتانية” الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “لجنة الكرة ومجلس الزمالك يحاولان تلبية طلبات جوميز، ويتم عرض بعض الأسماء على جوزيه جوميز، وحسب رؤيته نبدأ في التنفيذ”.

أهم طلبات جوميز

وأضاف عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك: “أهم طلبات جوزيه جوميز في الوقت الحالي، هي مركز الجناح، والمعروض كثير ومن سيستقر عليه سنلبي له طلبه”.

وواصل السيد تصريحاته: “جوميز يحب التنوع واللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز، والجناح غالبا سيكون أجنبيًا".

 طارق السيد

لا يوجد تشبع من البطولات 

وتحدث طارق السيد أيضًا عن مباريات السوبر المصري بين الأندية المشاركة في البطولة، قائلًا: إن الزمالك يدخل أي بطولة من أجل المنافسة عليها، وهذا هو الطبيعي طوال تاريخ النادي والأجيال، ولا يوجد أي تشبع من البطولات، والأهم هو التوفيق فقط، وبالتركيز ستكون النتيجة إيجابية، مثل التركيز قبل السوبر الإفريقي.

وأضاف: "ما يُشكل فارق بين الزمالك وبيراميدز، هو الجمهور الذي سيدعم الزمالك في المباراة، وبسببهم سينتفض اللاعبون للفوز والتأهل للنهائي".

عن مباراة الأهلي في السوبر المصري، قال عضو لجنة الزمالك، إن مباراة بيراميدز صعبة على الزمالك، ومثلها مباراة الأهلي.

 طارق السيد

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز باللقب خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي، مضيفا: كل الفرق لديها فرص التتويج، ومن يمتلك التركيز في المباراتين، هو من سيفوز، وأتمنى أن يكون الزمالك.

search