الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:20 ص

رضوى الشربيني.. "ملكة البلوك" ترد على أكبر شائعتين

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

ردت الإعلامية رضوى الشربيني على العديد من الشائعات التي لاحقتها مؤخرًا، خصوصا فيما يتعلق بزواجها من رجل  إماراتي، وقرب اعتزال العمل الإعلامي.

 
قالت الإعلامية في بث مباشر عبر حسابها على فيسبوك، إنها الآن في “استراحة محارب”، ووصفت كل ما تردد حولها بعد ترك قناة "سي بي سي" بالشائعات و"الهبد".

زوجها الإماراتي 

ردت الشربيني على تقارير بشأن زواجها من رجل إماراتي، بالإضافة لتعاقدها مع قناة كبرى، وقالت، "الناس بتنشر صوري مع شقيقي وبيقولوا ده جوزها الإماراتي، وبصراحة مستغربة من اللي بيتعمل ده، وشكرا لكل اللي دافعوا عني".

 

ياسمين والعوضي 

أحد المتابعين، باغت الإعلامية التي عرفت بـ"ملكة البلوك" بسبب مقطع شهير من حلقة برنامجها، بسؤال عن تورطها في انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لترد قائلة: "انتوا عندكم مشاكل أكيد علشان تفكروا بالشكل ده".

رضوى الشربيني وياسمين عبد العزيز


مغادرة "سي بي سي"

في سبتمبر الماضي، أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، فسخ تعاقدها بشكل نهائي مع قناة “CBC سفرة”، بعد سنوات من الظهور عبر شاشتها.

قالت الشربيني في بيان، نشرته عبر حسابها بمنصة “إنستجرام”، “أعرب عن شكري العميق لاستجابة قناة (سي بي سي سفرة) لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم”.

أضافت، "أتوّجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة (سي بي سي سفرة) ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق".


هي وبس

يُشار إلى أن الإعلامية الشهيرة، بدأت تقديم برنامجها "هي وبس" عبر شاشة "سي بي سي سفرة"، منذ فبراير 2017. وقدمت سابقًا العديد من البرمامج عبر قناتي "المحور" و"الحياة"، بالإضافة لبرنامج "أنا مصر" على شاشة التلفزيون المصري.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search