الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:23 ص

محمد عبدالجليل: أخشى على الزمالك من مواجهة بيراميدز

محمد عبدالجليل

محمد عبدالجليل

أحمد زهران   -  

A A

أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، أنه تواصل مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، بعد حدوث تصرف غير لائق من إحدى لاعبات فريق السيدات في المباراة ضد مودرن سبورت.

تصريحات محمد عبد الجليل

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "من الصعب أن يخرج مصطفى مراد فهمي بتصريحات التي ذكرها كمال درويش، بأنه اهدى لقب نادي القرن للنادي الأهلي".

وأضاف: "بيراميدز قادر على الفوز بلقاء الزمالك، رغم أن الأبيض كعبه عالٍ، لكن بيراميدز استعد بشكل قوي ومختلف ودعم صفوفه بشكل مميز خصوصا صفقة ايجولا وعبدالرحمن مجدي، وأقام معسكر خارجي في تركيا ويضم لاعبين جيدين وقام بتجهيز رمضان صبحي ولديه ابراهيم عادل أيضا عنصر جيد للغاية".

وواصل: "زياد كمال لاعب جيد وقادر على اللعب في مركز 8 أيضًا، ومحمد شحاتة أيضًا لاعب قادر على أن يكون بديلًا لـ دونجا، ولكن لا بد أن يشارك الثنائي زياد وشحاتة سويًا لأن الأمور مختلفة أمام بيراميدز، والأهلي في نفس الوقت لن يكون سيئا مرة أخرى كما ظهر في لقاء السوبر الأفريقي".

وزاد: "أخشى على الزمالك من مواجهة بيراميدز التي ستكون صعبة للغاية، وأتمنى ان يكون نهائي البطولة بين القطبين بكل تأكيد، والمباراة يكون لها طعم مختلف بكل تأكيد".

وأتم: "بيراميدز اكتسب خبرات كبيرة مؤخرا ولديه صفقات قوية، وستكون مواجهة صعبة على الزمالك".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search