الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:30 م

"التاريخ مع الجغرافيا".. وصلة هزار بين أحمد حلمي ومحمود الليثي

أحمد حلمي ومحمود الليثي

أحمد حلمي ومحمود الليثي

سعد نبيل

A A

أعرب المطرب الشعبي محمود الليثي، عن سعادته بالصدفة التي جمعته بالفنان أحمد حلمي، حيث تواجد كل منهم في أحد الفنادق الشهيرة، حيث أحيى “الليثي” حفل زفاف، بينما يعرض “حلمي” مسرحيته “ميمو”.

ونشر “الليثي”، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، مقطع فيديو مع الفنان أحمد حلمي، قال فيه: “التاريخ وأكاديمية العلوم في الفن، وعم المجال كله".
 

رد أحمد حلمي

من جانبه رد عليه الفنان أحمد حلمي، قائلا: "التاريخ مع الجغرافيا”.

مسرحية "ميمو"

المسرحية بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، أسماء جلال، ونور إيهاب، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

قصة مسرحية "ميمو"

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، الذي يقرر أن يسلك طريق “السوشيال ميديا” لسهولة الوسيلة حتى يثبت ذاته وينجح، ولكن تنقلب الأحداث وتختلف عن توقعاته ومخططاته.

وتم عرض مسرحية “ميمو” حتى الآن في الكثير من مدن السعودية، منها “الدمام، جدة، الرياض، أبها، الطائف”، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وحققت نجاحًا ساحقًا، ولذلك قرر “حلمي” عرضها في القاهرة.

أحدث اعمال محمود الليثي

وكانت أخر اعمال المطرب الشعبي محمود الليثي، أغنية بعنوان "الحساب يوم الحساب.. سلفت كل الناس شهامه زي ما قال الكتاب"، وحصد نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search