السبت، 19 أكتوبر 2024

06:27 م

بعد تهنئتها بعيد ميلادها.. شيرين لـ أحلام: لازم نتقابل يا ملكة

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

هناء سلامة

A A

ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على تهنئة الفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، “يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كدة دائما معايا على طول يا رب”.

وتابعت شيرين: “مصر هتنور بحضورك، وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة”.

تهنئة أحلام

وكانت أحلام هنأت شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها قائلة “كل عام وأنتي قلبي اسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا، وأختنا الغالية أوي أوي، وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقري عليك يا رب يحميك ويسعدك ونشوفك دائما نجمة نفخر بها”.

أغنية “ابتسمت”

يذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب، كانت أغنية “ابتسمت”، وتتحدث عن مشاعر القوة والانتصار، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

حفل غنائي ضخم بدولة الامارات

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها بحفل غنائي ضخم بدولة الامارات العربية، من المقرر إقامته 13 ديسمبر المقبل.

وروجت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب القادم بدولة الإمارات العربية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، للحفل قائلة "تذاكر حفل النجمة شيرين عبدالوهاب على مسرح كوكاكولا أرينا دبي ستكون متاحة للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساء".


حذف جميع الأغاني

على صعيد آخر، تعرضت جميع أغاني شيرين للحذف في وقت سابق بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها السابقة مع شركة روتانا.

search