الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:02 ص

حسام المندوه: الزمالك يدعم جميع الحكام

حسام المندوة

حسام المندوة

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حسام المندوه، أن الزمالك لديه دوافع قوية قبل مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري، معربًا عن أمله في أن يظهر الفريق بأداء يليق ببطل أفريقيا.

وقال حسام المندوه تصريحاته عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة “ إم بي سي مصر”، إن الفريق يعيش حالة من الالتزام تحت قيادة المدرب جوميز، حيث يخوض اللاعبون التدريبات بكل جدية وقوة استعدادًا لهذه المواجهة.

وأضاف: توجد ضغوط تمارس على الحكام، لكنه أكد دعم نادي الزمالك الكامل للجهاز التحكيمي، قائلًا: “البعض مارس الضغوط على الحكام ولكن نحن ندعمهم جميعاً”.

وأعرب عن تفاؤله بقدرة لاعبي الزمالك على تقديم مباراة قوية أمام بيراميدز.

وختم المندوه حديثه قائلًا: "أتمنى تحقيق الفوز على بيراميدز وإسعاد جماهير الزمالك التي تستحق كل الفرح".

حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عصر اليوم السبت للانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وتوجه رئيس النادي مباشرة إلى استاد آل نهيان لمؤازرة الفريق في التدريب الأخير قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وفي الوقت ذاته يتواجد كل من؛ الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب لمؤازرة الفريق في المران.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر

ويلتقى الفارس الأبيض مع نظيره بيراميدز، غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

search