الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:25 م

رغم رحيل النجوم.. سيراميكا يواجه الأهلي بأكبر تدعيمات في السوبر المصري

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

هيثم موسى

A A

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة المدير الفني أيمن الرمادي، لمواجهة تحدٍ كبير في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، حيث سيصطدم بالنادي الأهلي في مباراة تُقام مساء اليوم.

التحديات والصفقات الجديدة

يأتي هذا اللقاء بعد أن فقد فريق سيراميكا كليوباترا عددًا من نجومه في سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن الفريق لا يزال يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين، مما يجعله خصمًا قويًا للنادي الأهلي. 

وقد تم تدعيم الفريق بـ 16 صفقة جديدة خلال الصيف، حيث تعد هذه الإضافات من بين الأكثر عددًا بين الفرق المشاركة في البطولة. 

من بين اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى سيراميكا كليوباترا، يبرز الرباعي من فريق بيراميدز: إسلام عيسى، فخري لاكاي، محمود زلاكة، وعبد الله مجدي، في صفقة تبادلية مع المهاجم النيجيري صديق أوجولا الذي انتقل إلى بيراميدز.

نجوم سيراميكا كليوباترا

يتميز سيراميكا كليوباترا أيضًا بالاحتفاظ بعدد من اللاعبين البارزين من الموسم الماضي، بما في ذلك محمد بسام حارس مرمى الفريق وقائده، والتونسي أحمد قندوسي المعار من الأهلي، بالإضافة إلى محمد توني وأحمد رمضان بيكهام. 

وعلى الرغم من التفريط في بعض النجوم، مثل صديق أوجولا الذي انتقل إلى بيراميدز، إلا أن سيراميكا كليوباترا لا يزال قويًا ومؤهلاً للمنافسة.

موعد المباراة ونظام البطولة

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ستقام مساء اليوم في استاد محمد بن زايد، تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

تأتي هذه المباراة كجزء من بطولة السوبر المصري 2024، التي تضم الأندية الفائزة بالبطولات المحلية، مثل بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي.

نظام المباريات

تبدأ المباريات اليوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 8:00 مساءً، بينما يلتقي الزمالك مع بيراميدز في استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر. سيتقابل الفائزون من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر.

وفي حالة انتهاء أي من المباراتين بالتعادل في الوقت الأصلي، سيتم الذهاب مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية، بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق نظام جديد، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين في حالة التعادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 07:00 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:53 PM
    العَصر
  • 06:18 PM
    المَغرب
  • 07:36 PM
    العِشاء
search