الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:38 م

إعلان بديل عمر جابر.. تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، التشكيل الذي يخوض به مواجهة بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق عصرًا، على ملعب “آل نهيان” في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

وشهد تشكيل الزمالك، تواجد محمد شحاتة لاعب الوسط، في مركز الظهير الأيمن في مواجهة بيراميدز، لتعويض غياب عمر جابر الذي اشتكى من الإصابة أمس وتم استبعاده من اللقاء. 

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري 

في حراسة المرمى: محمد عواد. 

الدفاع: محمود بانتيك، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة. 

خط الوسط: ناصر ماهر، زياد كمال، عبدالله السعيد. 

وفي الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد زيزو،  سيف الجزيري. 

بدلاء الزمالك 

"محمد صبحي و جيفرسون كوستا  ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبدالرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج". 

نظام البطولة

تشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الأندية التي حققت البطولات المحلية، بما في ذلك بطل الدوري، بطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وقد توج الأهلي بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مواعيد المباريات

تبدأ المباريات اليوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

موقف المباريات في حال التعادل

من جانبه، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

أوضح أنه إذا انتهت أي من مباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، ستذهب المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية.

بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق قواعد جديدة، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

search