الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:53 ص

مصدر: الصحفية "إيمان" اتهمت زوجها بـ"النصب" صباح الجريمة

الصحفية القتيلة إيمان عبد اللطيف

الصحفية القتيلة إيمان عبد اللطيف

محمد رمضان

A A

قالت مصادر قريبة من الصحفية الراحلة، إيمان عبد  اللطيف، والتي لقيت مصرعها الثلاثاء، متأثرة بـ20 طعنة، إنها كانت تقدمت ببلاغ ضد زوجها، تتهمه فيه بالنصب عليها، والاستيلاء على مبلغ 400 ألف جنيه.

ولا يزال الزوج، قيد التحقيق لدى النيابة، متهمًا بقتل زوجته، في بيت والدتها بالعجوزة.

شراء شقة 

وأوضح المصدر، أن المتهم طلب منها تقديم أوراق لأحد البنوك، للحصول على قرض بقيمة 400 ألف جنيه، بإسمها، ودفع المبلغ كمقدم شقة سكنية، إلا أنه وبعد سحب القرض، لم يف بوعده، بحسب المصدر، ولم يرد لها المبلغ، وهو ما زكى الخلافات بينهما.

جنحة نصب

وأكد المصدر المطلع على القضية، أن المجني عليها، حاولت بكل الطرق الودية، حل الخلاف مع زوجها المتهم، ولما فقدت الأمل، توجهت إلى محامي الأسرة، لإقامة دعوى نصب ضد زوجها. 

وتواصل محامي الأسرة مع الزوج المتهم، أكثر من مرة، أملا في الوصول لحل نهائي، إلا أن الأخير كان يتهرب منه، حتى يوم الجريمة، الثلاثاء الماضي.

تحريات الأمن 

التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام ابو النصر، قالت إن المتهم توجه، الثلاثاء، لمنزل والدة زوجته، طالبا مقابلتها والاطمئنان عليها وعلى أطفالهما، وهو ما رحبت به والدة الزوجة.

وأوضحت تحريات مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، أن المتهم وبعدما جلس مع أطفاله، طلب من حماته مقابلة زوجته، فسمحت له الأم، وفور دخولها الغرفة، اخرج سكينا من طيات ملابسه، وسدد لها 20 طعنة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، كما حاول قتل طفليه، إلا أنهما تمكنا من الهرب.

سلاح الجريمة

وأبلغ الأهالي الشرطة، حيث انتقل رئيس قطاع الشمال، العميد عمرو حجازي، إلى مسرح الجريمة، وتبين وفاة المجني عليها بطعنات متفرقة في الجسد، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس الزوج المتهم لمدة 4 أيام على ذمة الواقعة، كما صرحت، اليوم الخميس، بدفن جثمان المجني عليها.

search