الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:35 ص

الغندور عن أزمة كهربا: "كولر بيحب ويكره واسألوا عبد القادر"

كهربا وكولر

كهربا وكولر

هيثم موسى

A A

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس مشادة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"الموقف بدأ بعد نهاية المباراة وتكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب المباراة مع مساعد كولر".

وأضاف:" المشكلة بين كهربا ومساعد كولر مش الأولى وحصل مشاكل أكتر من مرة بينهما بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في المباراة أو خاضت جزءًا من المباراة".

وأكمل: "كهربا اعترض على كولر ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبوعلي عن التشكيل الأساسي".

وأردف:"كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشده أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان الذي حاول إنهاء الموقف ولكن كهربا لم يستجب له".

واستطرد :"كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في انتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان ".

وتابع:"محمد رمضان اتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة، محمد الدماطي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهما بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة".

واختتم خالد الغندور: "كهربا مظلوم وظالم ومارسيل كولر بيحب ويكره وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبد القادر وتم تجميد اللاعب لفترة".

الأهلي يستبعد كهربا من كأس السوبر ويغرمه مليون جنيه

وكان المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، قد قرر عودة مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، إلى القاهرة وعدم استكمال بطولة كأس السوبر المصري مع صفوف الفريق.

كما قرر رمضان، خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية في النادي، نظرًا لما بدر عقب مباراة الأمس مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سبب القرار ضد كهربا

وعن سبب قرار المدير الرياضي، كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن "كهربا" كان في غاية الاستياء والغضب لعدم مشاركته في المباراة، أو حتى لبعض دقائق، كما أنه لم يحتفل مع باقي عناصر الفريق عقب التأهل للنهائي.

فيما حدث مشادة كلامية بينه وبين باقي زملائه في غرفة تبديل الملابس حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا، وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه كلمات القاسية للجهاز الفني واللاعبين.

search